U3F1ZWV6ZTE4Njk5NTM2MjU3MDQwX0ZyZWUxMTc5NzI4NDQzNTgwOQ==

SIMPLE 2D LUDO GAME IN PYTHON

 لعبة بسيطة 2D LUDO في PYTHON مع شفرة المصدر



المشروع: لعبة بسيطة ثنائية الأبعاد Ludo في Python مع شفرة المصدر


- لتنزيل مشروع Simple 2D Ludo Game مجانًا (قم بالتمرير لأسفل)


عن المشروع

تمت كتابة مشروع Simple 2D Ludo Game بلغة Python. يحتوي ملف المشروع على نصوص بايثون (Ludo.py و Ludo-Game.py) وملفات صور. هذه لعبة لوحة إستراتيجية بسيطة تعتمد على واجهة المستخدم الرسومية وسهلة الفهم والاستخدام. عند الحديث عن طريقة اللعب ، فإن جميع قواعد اللعب هي نفسها تمامًا كما نلعب في لعبة Ludo في الوقت الفعلي. هذه لعبة بسيطة متعددة اللاعبين ثنائية الأبعاد.


بعد بدء اللعبة ، تظهر لوحة GUI ludo ، والقواعد الأخرى هي نفسها. أولاً ، يتعين على اللاعب رمي النرد. الشيء الرئيسي في هذه اللعبة البسيطة القائمة على واجهة المستخدم الرسومية هو أن على اللاعب فقط الضغط على "لفة" لرمي النرد. في الجزء العلوي من اللوحة ، يعرض حجر النرد مع الرقم. يجب أن تستمر في التدحرج حتى يكون هناك بيدق محتمل للتحرك. يجب على اللاعب أداء جميع حركات اللعبة يدويًا. يتم توفير واجهة مستخدم رسومية بسيطة ثنائية الأبعاد لسهولة اللعب. تصميم طريقة اللعب بسيط للغاية لدرجة أن المستخدم لن يجد صعوبة في استخدامه وفهمه. بالنسبة لبيئة الألعاب ، يستخدم المشروع العديد من الصور وملفات GIF لتوفير تجربة في الوقت الفعلي.

من أجل تشغيل المشروع ، يجب أن تكون قد قمت بتثبيت  Python على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. هذه لعبة بسيطة تعتمد على واجهة المستخدم الرسومية ثنائية الأبعاد مكتوبة للمبتدئين. لعبة Simple 2D Ludo في مشروع Python مع شفرة المصدر مجانية للتنزيل. استخدم للأغراض التعليمية فقط! بالنسبة للعرض التوضيحي للمشروع ، ألق نظرة على شريط تمرير الصورة أدناه.


عرض المشروع



قم بتنزيل لعبة SIMPLE 2D LUDO في PYTHON

من هنا


***********************


***********************

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة