U3F1ZWV6ZTE4Njk5NTM2MjU3MDQwX0ZyZWUxMTc5NzI4NDQzNTgwOQ==

Get a Job or an Internship

 كيف احصل على وظيفة أو فترة تدريب






أخيرًا ، يتعلم الكثيرون لغات البرمجة لينتهي بهم الأمر في وظيفة تطوير. لذلك عندما تكون واثقًا بدرجة كافية أو تعتقد أنك تعرف بعض البرامج الأساسية ، فقد ترغب في الدخول في صناعة التطوير من خلال البدء في تدريب داخلي. ابدأ العمل كمتدرب مدفوع الأجر أو غير مدفوع الأجر في مشروع يهمك أو يمكنك حتى المساعدة أو العمل مع بعض المطورين ذوي الخبرة للتعلم. يمنحك العمل كمتدرب فرصة لتعلم مهاراتك وتعزيزها وأحيانًا الحصول على أموال. حتى إذا كنت لا تشعر بالألم ، فستحصل على فرصة لإنشاء شبكتك في الصناعة من أجل المراجع والمواضع المستقبلية.


قد ترغب في بدء البحث عن التدريب بالطرق التالية:


LinkedIn: إنه المصدر الأكثر موثوقية والذي يصل إلى جمهور واسع ويمكن أن يساعدك في العثور على مجموعة متنوعة من التدريبات الداخلية التي تهمك.

معارض التوظيف: هذه مفيدة جدًا حيث تحصل على فرصة لمقابلة مسؤولي التوظيف شخصيًا وبالتالي يمكنك مناقشة اهتماماتك وتحليل ما إذا كان المشروع يثير اهتمامك أيضًا.

التواصل الشبكي: هذه هي الطريقة الأكثر موصى بها للحصول على تدريب داخلي عندما تحصل على وظيفة من خلال مرجع شخص ما ، فمن المؤكد أنك ستحصل على ميزة على المرشحين الآخرين لأنهم يميلون إلى الوثوق بك بسهولة إذا قام شخص ما من هناك بإحالتك. يمكنك بناء شبكتك من خلال الذهاب إلى الأحداث واللقاءات كما هو موضح أعلاه.

درجات علوم الكمبيوتر أو المعسكرات التدريبية: أيهما مفيد لتعلم البرمجة؟

هل تريد الدراسة من خلال التسجيل في برنامج للحصول على درجة علمية أو في Bootcamp؟ هو سؤال شائع يطرح على من تبدأ تعلم البرمجة. لا توجد إجابة معينة لهذا السؤال لأنه يعتمد كليًا على شخص لآخر وكذلك على قدرتهم على التعلم. لإرشادك بشكل أكبر ، إذا كنت طالبًا في المدرسة الثانوية ولم تسجل بعد في كلية الدراسات العليا وكانت البرمجة هي المهنة ، فيجب عليك الذهاب للحصول على درجة علمية في علوم الكمبيوتر ولكن إذا كانت علوم الكمبيوتر والترميز أمرًا يثير اهتمامك لاحقًا في بعد ذلك ، قد ترغب في الذهاب إلى Bootcamp بلغة برمجة من اختيارك. ومع ذلك ، يوصى أيضًا أن تبدأ بدورة تدريبية عبر الإنترنت إما مدفوعة أو مجانية للحصول على نكهة الترميز أولاً قبل الإنفاق على Bootcamp لأنها باهظة الثمن.


***********************


***********************

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة